أحصل على أفضل أنواع السواتر للبيوت – سواتر للبيوت

أفضل أنواع سواتر للبيوت التي تتميز عن غير السواتر الآخرى الموجودة بالسواق، “سواتر ومظلات الرياض” “سواتر بيوت” تمتاز السواتر بعدة أنواع مختلفة للبيوت سواتر خشبية سواتر حديد حيث تتميز السواتر الحديد عن السواتر الخشبية، السواتر الحديدة مقاومة للرطوبة ومن الامطار ومن الصدى الذي يشتكي منه الكثير، اذا واجهتك أي مشكلة من هذه المشاكل فلا تتسأل لانك أنت الأن في المكان المناسب لشراء أحدث المنتجات من السواتر والمظلات. ! يوجد دهانات متنوعة للسواتر الحديد للمساعدة على حماية السائر من أي ضرر ما.

أنواع السواتر !

تمتاز السواتر الحديد بأسعار مناسبة ورخيصة هناك نوعان من السواتر الحديد سواتر مجدول بمواصفات عالية جداََ من ناحية سمك الحديد وطرق تثبيت السواتر من خلال نوعية الدهانات تمتاز بأسعار مناسبة لكل مشتري، يوجد ايضاََ نوع من السواتر يسمى لوفر ابجور (شرائح) حيث تتميز السواتر الحديد بعدة مزايا ومواصفات سنذكرها لكم ادناه، السواتر الحديد هي نوعية حديد من الشرائح اللوفر ونوعية مجدولة حديد وتعتبر من أفضل سواتر الحديد بالمملكة جودة وضمان.

ماذا عن السواتر الخشبية ؟

السواتر الخشبية تتميز بكثير عن سواتر الحديدة من حيث سهولة التركيب الخ… ، المؤسسة تجهز لكم فريق خاص للعمل حيث ينتهون من العمل من الجهد لتركيب السواتر بشكل ممتاز وترتيب السواتر لجعلها تكون ذات جمال ومُلفت للنظر و تضبيط المقاسات وكل مايرضي العميل، هناك سواتر حديد للسوُر للقصور والفلل والمنازل بسماكة مختلفة على حسب إرتفاع الساتر، إذا كنت من خارج الرياض وتريد سواتر ومظلات ؟ كل ماعليك التواصل “معنا” لتحديد المساحات وتحديد جدول زمني مؤقت للتركيب ويتم إطلاع العميل عليه قبل الإتفاق ليكون العمل والعميل يتفاهمان ليكون العمل ناجح بين الطرفين.

سمك السواتر الحديد ؟

سمك سواتر للبيوت الحديد من 0.8 إلى سماكة 3 ملي وهنا تختلف الأسعار لتكون السواتر مضمونة، العُمر الإفتراضي للسواتر يكون طويل بإذن الله.

مؤسسة الأختيار الأول

مؤسسة الأختيار الأول للسواتر ولجميع أنواع المظلات بالمملكة نتميز بعدة تصميمات وبعدة أشكال مثل (مظلات بيوت – مظلات فلل – مظلات مدارس – مظلات قصور – مظلات مسابح – مظلات حدائق) وايضاََ سواتر فلل وبيوت وقصور ومدارس ومسابح والحدائق نقوم ايضاََ بالكثير من الأعمال الحداده والتركيبات مثل: (السواتر والهناجر – وبيوت الشعر – والقرميد)

الضمان للسواتر الحديد

حيث يتميز كل من السواتر بجودة وضمان لمدة 10 سنوات من الصدى الدهان والحديد، أو إي خلل فني بالحديد وبإذن الله سوف يدوم معك فترة زمنية طويلة جداََ.

error: Content is protected !!
Call Now Button