سواتر قماش

سواتر قماش بولي ايثيلين

سواتر قماش بولي ايثيلين

نتخصص لتركيب سواتر القماش من نوع بولي ايثلين.

مميزات سواتر قماش البولي ايثلين. تتميز اولاً بتعدد الالوان المختلفة مثل الاصفر و البني و الاخضر و الاحمر. حيث ان قماش البولي ايثيلين لا يتأكل حتى بمرور الوقت. كذالك يتم تلحيم قماش الايثلين بلحام خاص ليظهر شكلها متميز و جميل. لا خوف على قماش الايثلين من الاتساخ حيث يمكن غسله. و تنظيفة بسهولة بأستخدام مواد التنظيف حيث ان الوانه لن تتغير. تمتاز سواتر الايثلين بالقوة و لا تنكسر بسهولة او تتأثر بالجو. حيث انها تبقى على شكلها بدون التعرض للتشققات او الصدمات لأنها متينة بدرجه ممتازة. يمكنك اختيار اللون المناسب للسواتر. سواتر البولي ايثلين لا تحتاج للصيانة.

سواتر قماش بولي ايثيلين و تنفيذها

تستخدم شركة الاختيار الاول, افضل انواع سواتر قماش البولي ايثلين مطابق لمعايير القماش الاوروبي. حيث انه قد تم تركيب اكثر من ستاره لانواع مختلفة من قماش البولي ايثلين. قدرتنا على تنفيذ المشاريع الخاصة بالبولي ايثلين سريعة. و يتم تنفيذها خلال فترة زمنية قصيرة يتم تحديدها قبل العمل مع ضمان جودة العمل. يمكنك تحريكها بسهوله و فكها و نقلها بسهوله. حيث يمكنك ان تستخدمها بشكل موقت او دائماً حسب حاجتك.

مميزات اخرى

سواتر قماش بولي ايثيلين تقوم بحجب الرؤية بنسبة عالية. مع الحفاظ على دخول الشمس و الضوء للمنازل و المنشئات و المباني و المدارس.

  • طريقة التثبيت بفلنجات حديد على شكل حرف (L ). طول (30×15سم) سماكة (8ملم)تثبت على ظهر الجدار وجانبة مباشرتاً. وأحيانا يتم تركيب فلنجة مربعة (15×15سم) سماكة (8 ملم) سطح السور.

سماكة الفلنجات .ومسامير الخروج طول (12سم_ سماكة 8ملي).

  • العمدان مربعات (7×7سم ) سماكة (1.5ملم ) وإرتفاع العمدان يكون على حسب الإتفاق مع العميل لإرتفاع الساتر .
  • القواطع الداخلية لسواتر القماش تيوبات (6×3يم) سماكة (1.5ملم ) .
  • الدهانات لهيكل الحديد دهان أساس داخل الورشة ودهان ناري على الموقع بعد التركيب.

وفلنجات التثبيت ومسامير الخروم للجدار.

  • سواتر قماش بولي ايثيلين وزن (320 جرام ).

يمكنك طلب التصاميم المختلفة و الاشكال الجميلة و الراقية لمختلف سواتر البولي ايثيلين. يمكنك الاتصال بنا

او يمكنك الاتصال على الارقام التالية :

0535553929

0500559613
0114996351

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *