اسعار مظلات الشد الانشائي

اسعار مظلات الشد الانشائي

اسعار مظلات الشد الانشائي اطلع على مواصفات واسعار واشكال وصور مظلات الشد الانشائي من مؤسسة التخصصي التظليل بمدينة الرياض وجميع المدن بالمملكة باسعار مثالية

اسعار مظلات الشد الانشائي ، يتم توريد  وتنفيذ وتركيب أجمل أشكال مظلات الشد الانشائي  حيث تتميز بالغشاء المشدود  و بمرونة كبيرة  وتأخذ  الشكل المتوافق مع  التصاميم المعمارية  المختلفة ويتم تصنيع  وتنفيذ وتصميم جميع أنواع مظلات الشد الإنشائي بأشكال ومقاسات متعددة ورائعة.

مظلات

مظلات الشد الانشائي

تشمل مظلات الحدائق والمسابح، ومظلات منشآت الشد الإنشائية لجميع الاماكن العامة أو الخاصة  كما يتم تركيب مظلات  الشد الإنشائي  للمداخل الرئيسية للمنازل والفلل والمراكز التجارية ويتم استخدام مظلات الشد الانشائي بغرض التظليل والحماية من عوامل الطبيعة المختلفة ( امطار، مياه، رياح، حرارةالشمس).

طرق تركيب مظلات الشد الانشائي

يتوفر لدينا مظلات الشد الانشائي ذات الأشكال الجميلة والتصميمات الراقية  والتي تستخدم  للمناطق المغطاة والمفتوحة ومع اختلاف الأشكال والمساحات والمقاسات ويتم تحديدها قبل تنفيذ المظلة ويكون حسب طلب ورغبة العميل هناك  اختلاف في سماكة منطقة اللحام في غشاء الشد ويكون ما بين  10سم أو 8سم أو 5سم أو 3سم حسب المواصفات و الحسابات والقوى المؤثرة على الغشاء المشدود . كما تختلف أنواع وتقنيات طرق لحام غشاء الشد  وذلك باستخدام ماكينات متطورة.

تسعي المؤسسة علي توفير جميع انواع المظلات الشد الانشائي التي تتميز بالمتانة والقوة وتتميز بمقاومة الحرائق وتعكس الاشعة الفوق بنفسجية. وتتوفر بأسعار مناسبةورخيصة وغير مكلفة.

مظلات مسابح شد انشائي 

تتوفر لدي مؤسسة معرض التخصصي مظلات مسابح الشد الانشائي بأرقي التصميمات وأجمل الألوان التي تبهر الناظرين وتبهجهم حيث يتم تنفيذ وتصميم وتركيب مظلات مسابح الشد الانشائي بتغطيات ال بي في سي التي  تعتبر الاكثر أنواع  شيوعا ويوفر  بصناعة كورية والمانية  وضغط1100.

وتوفر مظلات مسابح الشد الانشائي عامل الوقاية والامان حول وداخل المسيح ويوفر نسبة ظل عالية ورطوبة ووقايى كبيرة من حرارة الشمس بل يتوفر تهوية واشعة شمس مناسبة تدخل الي المسبح لتجديد هوائه ومياهه لقتل الجراثيم بداخلة والمحافظة علي صحة لانسان.

ووتوفر مظلات ال بي في سي بالوان جميلة وكثيرة تناسب اذواق العملاء ويقومون باختيار ما يناسبهم من مواصفات ونقوم نحن بالتفيذ والتصميم علي الفور وباسعار مناسبة وغير مكلفة.

أنواع مظلات الشد الانشائي

تتوفر أوزان مظلات الشد الانشائي  بمؤسسة معرض التخصصي بالمملكة العربية السعودية بشكل مختلف  حيث أن الوزن مقدراً بغرام في المتر المربع  ومتوفر بالاوزان التالية  (1500 , 1350 , 1250 , 1050 , 950 , 900 , 850 , 700 , 680 , 650 , 580 , 550 ) كما تتنوع أنواع التغطيات المختلفة  التي تكفي تغطية جميع المقاسات والمساحات مع ضمان جودة المظلة لفترة زمنية طويلة ومن أنواع اغشية الشد الانشائي ما يلي:

  • غشاء الشد الإنشائي ( بي في سي ).
  • غشاء  الحماية البلاستيكية ( بولي إيثيلين ).
  • غشاء الشد الإنشائي ( بي في دي أف ).
  • غشاء الشد التفلون ( بي تي أف إي ).

لابد من التعامل مع المواد بمزيد من المرونة والثقة  والمصداقية  مع توفير الخبرة والحس الجمالي بجانب العلم الحديث والاعتماد علي العلوم المتطورة لتنفيذ المظلات باستخدام آخر إصدارات البرامج الهندسية التي   تستخدم في التعامل مع غشاء الشد والأغشية البلاستيكية المقاومة تبعا للمقومات التالية  ( المطر – الرمل – الرياح – الوزن الذاتي )  ويتم الاعتماد علي برنامج الفور تن في تلك العملية، ومن الجدير بالذكر انه تقوم المؤسسة بأعمال اخري في تركيب المظلات وتركيب سواتر، وهناجر، وبيوت شعر، وقرميد، وشبوك.

مظلات مواقف السيارات بنوعية الشد الانشائي

يتم استخدام أجود انواع مظلات الشد الانشائي في تغطية وتظليل وحماية مواقف السيارات وجراجات السيارات سواء في الاماكن العامة أو الخاصة أو مظلات سيارات داخل الفلل والمنازل ويتم تركيبها بغرض التظليل وحماية السيارات من ارتفاع درجات الحرارة وحمايتها من السخونة وارتفاع درجة حرارتها وتقليل الكفاءة الناتجة عنها كما انها تساعد في حجب اشعة الشمس بشكل كبير وتمنع مياه المطر والرياح وتعكس الاشعة الفوق بنفسجية وتقاوم الحرائق ولا تساعد علي الاشتعال ويمكن تنظيفها بسهولة. كما أن اسعارها مناسبة ورخيصة وغير مكلفة.

يمكنك التواصل معنا علي

هاتف /0114996351

ت/ 0500559613 – 0535553929
mthlat-sa.com

error: Content is protected !!
Call Now Button