برجولات خشبية للاسطح

برجولات خشبية للاسطح-أجمل اشكال البرجولات الخشبية لعام2018

برجولات خشبية للاسطح لتجميل سطح منزلك وجعله مكان مميز للجلوس أو تحويل السطح لحديقة من خلال تركيب برجولات خشبية مع تزيين البرجولة بالنباتات والإضاءات المدفونة بين هذه النباتات.

عند إختيارك تركيب برجولة بالسطح فسيصبح مكان جلوسك المفضل هو السطح حيث تساعد البرجولة على توفير مكان به ظل كافي يساعدك على الجلوس دون القلق من الشمس بالإضافة لميزة البرجولا التى تتمثل فى وجود فتحات تساعدك على الإستمتاع بالضوء الطبيعي للنهار.

برجولات اسطح

السطح هو إمتداد لبيتك حيث يمكنك إستغلاله فى عمل مكان إضافي للجلوس لذا إذا كان لديك مساحة سطح مناسبة بمنزلك فاحرص على إستغلال هذه المساحة من خلال تركيب برجولة للإستمتاع بالهواء الطلق وممارسة النشاطات المختلفة كإقامة حفلات السمر والشواء بالإضافة لتجميل الروف.

انواع البرجولات

1-برجولات روف دوران سقف حصيرة من خشب الموسكي.

2-برجولات خشبية شكل شرايط للروف.

3-برجولات حديدية على شكل خشب.

برجولات خشبية للروف-برجولات خشبية للاسطح المنزلية

إذا كنت من محبي إستقبال الضيوف وعمل التجمعات ولا تمتلك مساحة كافية بمنزلك فيمكن إستغلال السطح لتوفير مساحة جلوس مع الحرص على تظليل هذه المساحة لضمان الإستمتاع بالقعدات على السطح مها غختلفت الظروف المناخية.

انواع خشب البرجولات

1-خشب موسكي: يُعرف أيضًا باسم خشب السويد وهو أرخص أنواع الخشب الطبيعي ويتميز بوجود بًقع بنية لونها فاتح وثابت على الخشب.

2-خشب عزيزي: من أجمل الأخشاب ويتوفر بالعديد من السماكات ومتوفر منه درجات ألوان مختلفة ويمتاز بعدم وجود عُقد نهائيًا ومقاومة المياه والرطوبة.

3-خشب تيك إفريقي وبرازيلي: من أنواع الأخشاب العالية الصالبة والتى تقاوم الإشتعال بدرجة كبيرة كما أنه يتحمل درجات الحرارة العالية.

4-خشب الأرو: أفضل و أجمل أنواع الخشب وأعلاها فى السعر ويتميز بوجود تجزيعات كثيرة.

اسعار برجولات خشبية

لتحديد أسعار البرجولات يرجي التواصل معنا جوال أو واتس اب وبعد تحديد الشكل المطلوب ونوعية الخشب والمقاس ومكان التركيب سنقوم بتحديد السعر بدقة وأبشر بخصومات طيبة إن شاء الله.

إذا كنت ترغب فى تركيب برجولات خشبية للاسطح أو برجولات خشبية للحدائق أو برجولات خشبية للبلكونات فنحن فى مؤسسة مظلات وسواتر الاختيار الأول نستخدم أفضل نوعيات الخشب المقاومة للرطوبة ودرجات الحرارة العالية مع مراعات توفير أشكال برجولات رائعة تمتاز بقوة التحمل وجمال المنظر.

شهادة تسجيل معتمدة من وزارة التجارة والاستثمار

سجل تجاري  رقم 1010896134

رقم السجل المدني/بطاقة الاحوال 1019795432

المركز الرئيسي / شارع التخصصي

الاسم التجاري للفرع/مؤسسة مظلات الاختيار الاول للمقاولات

رقم سجل المركز الرئيسي 1010316735

للأستفسار تواصل معنا على الارقام التالية

تليفاكس \ 0114996351

ج \ 0500559613

ج \ 0535553929

ج \ 0548682241

error: Content is protected !!
Call Now Button