مظلات

مظلات وسواتر الاختيار الاول

افضل اسعار خصم 30% تركيب اعمال مظلات سواتر هناجر برجولات

مظلات ، تتنوع أشكال المظلات وأنواعها، وتوفر أي استخدام للمظلات حتى يختار العميل الاستخدام الذي يرغب به، وتتوافر المظلات بأنواع مختلفة فمنها كوري و استرالي، مظلات pvc، ومظلات pvdf، وطني، ألماني، ونجد أن المظلات ألماني هي افضل أنواع المظلات، ولكن سعرها مرتفع، ولكن يوجد مضلات كورية من نوعية بي في سي تعتبر منافسة للمظلات الألمانية، وسعرها مناسب مع توافر الجودة والضمان.

مظلات

تعتبر مضلات احواش المنازل مهمة جداً؛ فهي تعطي المكان منظرًا جماليًا وتوفر مكان الجلوس للترويح عن النفس، كما أن مضلات احواش تحافظ على الأعراض والممتلكات من تقلبات الجو كالحرارة العالية وأشعة الشمس الحارقة وتحمي من تسربات المياه ولا يشمل أي خطر، ويمكن للعميل أن يختار الشكل المناسب له وكذلك يمكنه اختبار التصميم واللون الذي يرغب به، ويقوم عمال الشركة بتركيبه بعد الاتفاق مع العميل.

مظلات احواش

توفر مؤسسة الاختيار الاول أفضل المظلات  ومنها مضلات احواش منازل ومضلات سيارات ومضلات مدارس، حيث أنها تعتمد على خامات جيدة، وتقاوم العوامل الخارجية كالشمس والأمطار، كما أنها تحافظ على مظهرها لفترة طويلة، كما أن الشركة توفر مضلات خشبية وهي ذات طابع مميز، وتجعل المكان الذي توضع فيه فخم وراقي، كما أن المظلة الخشبية مقاومة للتسوس والحرائق، ويوجد منها أشكال مجدولة وأشكال هرمية، كما أنها توجد بأسعار مناسبة للجميع.

مظلات ساكو

تتميز مضلات ساكو بأنها ذات كفاءة عالية وهي أفضل أنواع المظلات، حيث أنها خفيفة الوزن، وسعرها رخيص ومناسب للجميع، كما أنها تتميز بسهولة الاستخدام ويمكن نقلها يدوياً من مكان لأخر بكل سهولة، وتعمل على تظليل المكان وحمايته من أشعة الشمس الحارقة، كما أنها تحافظ على المكان من التراب و الغبار، وتستخدم في تظليل السيارة والمحافظة عليها من عوامل الجو المختلفة، ولها شكل جميل وجذاب.

اسعار مظلات الاسطح

نجد أن أسعار مضلات الأسطح بالمملكة العربية السعودية تختلف على حسب نوعها، فهناك مضلات مغطاة وأخرى بدون تغطية، ولكل منهم سعر مختلف، وهناك أيضاً مظلات قماش وهناك مظلات خشبية ومضلات هرمية ومضلات مصنوعة من مادة اللكسان، فلكل شكل سعر، ولكن عامة توفر الشركة أسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات مما يجعلها في تنافس دائم مع الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

مميزات المظلات مؤسسة الاختيار الاول

كما أنها تقدم عروض وخصومات هائلة لعملائها الجدد والقدامى حتى تكسب ثقة العميل وتجعله يشعر بالرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، ومع هذه العروض والأسعار نجد أنها عازلة للحرارة وأشعة الشمس، وتحمي المكان من التراب، وتحتفظ بلونها لأطول فترة ممكنة، كما أنها لا تساعد على الاشتعال.، تقدم خدمتها في مظلات مكة والرياض وجدة وينبع وجميع مناطق السعودية.

مظلات حدائق

تتوافر  بأنواع وأشكال مختلفة، فهناك مضلات خشبية للحدائق، مظلات حدائق ثابتة ومتحركة، مضلات حدائق بي في سي، مضلات حدائق قماش، مضلات حدائق تركية رائعة، وجميعها تتوافر بألوان متنوعة وتصميمات مختلفة حتى تناسب جميع الأذواق، كما أن لها شكل عصري، وتعمل على عزل الحرارة المرتفعة عن الحدائق، وتعمل على عزل مياه الأمطار عنها، وتتوافر بأسعار مختلفة على حسب النوع والمساحة التي سوف توضع فيها.

تحدثنا في هذا المقال عن مضلات وعن بعض أنواعها المختلفة وأشكالها، وتحدثنا عن مظلات المنازل، ومظلات الحدائق، وتعرفنا على أسعار المظلات، ومميزاتها بأنها عازلة للحرارة المرتفعة وتحمي من أشعة الشمس الحارقة، وتحمي المكان من التراب ومن مياه الأمطار، كما أنها أسعارها مناسبة لجميع الفئات.

مع جودة الخامات المستخدمة في صناعتها، ومع توفير الشركة ضمان للعميل على جودة الخدمة المقدمة وتقدم عروض وخصومات لعملائها الجدد والقدامى.

للإستفسار  تواصل معنا على الارقام التالية:

تليفاكس \ 0114996351

ج \ 0500559613

ج \ 0535553929

ج \ 0548682241

error: Content is protected !!
Call Now Button