مظلات خارجية للمنازل

مظلات خارجية للمنازل – مظلات خارجية للحدائق وللسيارات تنفيذ مؤسسة الاختيار الأول بخصومات30%

مظلات خارجية للمنازل نعرضها لكم فى مؤسسة مظلات وسواتر الاختيار الأول فمن الصعب أن تجد منزل يخلو من وجود مظلة سواء بغرض تزيين بهو ومدخل المنزل أو للتجمعات وإستقبال الأقارب كما هو الحال فى مظلات خارجية للحدائق ومظلات أسطح المنازل ومظلات الأحواش ومظلات البلكونات المنزلية.

نحرص على توفير أعمال مظلات المنازل من خامات مضمونة تدوم فترات طويلة دون التأثر بالعوامل المناخية حيث نقوم بمعالجة أعمالنا من المظلات بمواد توفر الحماية من الرطوبة.

أنواع مظلات خارجية للمنازل-اشكال مظلات منازل

1-مظلات خارجية للحدائق-مظلات حدائق منزلية

إذا كنت تمتلك حديقة خارجية بمنزلك فأنت بحاجة لتركيب مظلة تمنح الديقة مظهر جذاب بالإضافة إلي تغطية مكان الجلوس بالحديقة للإستمتاع بالجلوس فى جو هادىء بعيد عن أذى الشمس والرياح المحملة بالغبار.

2-مظلات مداخل منازل

مدخل المنزل هو واجهة لبيتك أمام الغرباء لذا إحرص على الإهتمام بمدخل منزلك وظهوره بشكل أنيق من خلال تزيينه بمظلة جميلة ؤدي دورها الجمالي فى تزيين شكل منزلك بجانب توفير الحماية لواجهة منزلك من سقوط الأمطار.

3-مظلات خارجية للسيارات

متخصصون فى تركيب مظلات مواقف السيارات الخارجية للمنازل بالأنواع المخروطية والقوسية والهرمية من تغطيات قماش البي في سي أو الخشب أو اللكسان حسب طلب المستخدم.

-تبدأ أسعار مظلات القماش من 90 ريال للمتر المربع.

-تبدأ أسعار المظلات الخشبية من 180 ريال للمتر المربع.

-تبدأ أسعار مظلات اللكسان من 250 ريال للمتر المربع.

4-مظلات أحواش منزلية

إذا كان منزلك يحتوي على فناء خارجي يمكنك عمل جلسة مريحة تغطيها مظلة بمقاس مناسب فتركيب مظلات للحوش تمنحك منزلك ساحة مناسبة للإستراحة والجلوس بعد يوم طويل.

-تعتبر المظلات الخشبية إختيار مناسب للتركيب بالحوش بالإضافة لمظلات قماش البي في سي العازل للأشعة الفوق بنفسجية والمضاد للإشتعال.

5-مظلات بلكونات منزلية

نساعدك فى إستغلال البلكونة كركن لراحة بالك من خلال تركيب مظلة بلكونة تضفي جمال على الشكل الخارجي لمنزلك وتسمح لك بعمل جلسة فى بلكونة منزلك بعيدًا عن الشمس المزعجة.

-نقوم بتوفير أشكال مظلات بلكونات مختلفة منها ما يسمح لك بتقفيل البلكونة بالكامل.

6-مظلات اسطح المنازل

مظلات اسطح المنازل من الأفكار الرائعة التى يمكنك القيام بتنفيذها إذا كنت تمتلك مساحة كافية للحصول على سطح مميز فتركيب مظلات سطح يساعدك على تحويل سطح المنزل إلي تراس أو غرفة إستجمام تجتمع فيها مع الأهل والأصدقاء للإستجمام وإقامة حقلات الشواء أو قعدة شاي وتبادل الأحاديث بدون الخروج عن حدود المنزل.

تركيب المظلات في مؤسسة الاختيار الأول:

1-فى البداية نقوم بالحفر للقيام بعمل القواعد والبليتات.

2-نقوم بعمل العمدان فى حالة عدم وجود جدران ثم نقوم بعمل الفريم للمظلة وبعدها يتم عمل المواسير الحاملة للقماش.

3-نقوم بعمل الدهانات المناسبة ثم تركيب قماش المظلة مع مراعاة الدقة فى أعمال التثبيت.

لتنفيذ أى شكل من مظلات خارجية للمنازل سواء للحوش أو للسطح أو لحديقة المنزل أو البلكونات لا تتردد بالتواصل معنا وسنمنحك العديد من صور مظلات خارجية للمنازل لتتمكن من إختيار التصميم الذى يناسبك.

شهادة تسجيل معتمدة من وزارة التجارة والاستثمار

سجل تجاري  رقم 1010896134

رقم السجل المدني/بطاقة الاحوال 1019795432

المركز الرئيسي / شارع التخصصي

الاسم التجاري للفرع/مؤسسة مظلات الاختيار الاول للمقاولات

رقم سجل المركز الرئيسي 1010316735

للإستفسار تواصل معنا على الارقام التالية

تليفاكس \ 0114996351

ج \ 0500559613

ج \ 0535553929

ج \ 0548682241

error: Content is protected !!
Call Now Button